الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية المجتمع بجدة

كلمة سعادة وكيلة كلية المجتمع

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف الانبياء و المرسلين ، أما بعد :

    انطلاقاً من رسالة جامعة الملك عبد العزيز نحو تعزيز النمو الاقتصادي وفق أفضل الأسس العلمية تم افتتاح كلية المجتمع - بشطر الطالبات - كأحد روافد العطاء الجديد في المملكة .
    و هاهي كلية المجتمع ترحب بطالبتها ، وتستقلبهن بكل مودة وتفاؤل ، وتقدم لهن أحدث الوسائل التعليمية والخطط العلمية والبرامج التأهيلية التي تهدف الى تخريج كفاءات وطنية مؤهلة علمياً ومهنياً لتلبية حاجة سوق العمل ومواجهة متطلبات خطط التنمية محلياً وعالمياً .
    وستمنح كلية المجتمع طالباتها - بالإضافة للشهادة التخصصية - عدداً من الشهادات الإحترافية المتقدمة والمعتمدة عالمياً ، حيث سيتم التعاون مع مؤسسات أكاديمية رائدة وشركات عالمية متخصصة في هذا المجال ، مما يؤهل خريجاتها للعمل في أحدث الميادين الوظيفية ، مع اكتساب مهارات الريادة الفاعلة والجودة العالية في مجال العمل المهني بتميز ونجاح .
    وبهذا ستكون كلية المجتمع - بشطر الطالبات - بإذن الله توجهاً جديداً في التعليم يهتم بتطوير المهارات البشرية ، و رفع مستوى الكفاءة بما يتلائم مع متطلبات خطط التنمية الوطنية وحاجة سوق العمل الفعلية .
    و حرصاً من كلية المجتمع على تحقيق أعلى مستويات الجودة التعليمية فقد سخرت لهذا الهدف السامي كل الإمكانات اللازمة لرفع كفاءة الخريجات وصقل مهاراتهن ، وتزويدهن بكل الادوات العلمية والعملية التي تجعلهن قادرات على التميز والعطاء وخدمة هذا الوطن الغالي بإذن الله.
                                      سائلين المولى عز و جلَ لتوفيق والسداد و أن يجعل عملنا هذا خالصاً لوجهه الكريم .

وكيلة كلية المجتمع المكلفة
  
د. ايمان مقبل العيسى    

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/2/2014 11:50:43 AM