الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية المجتمع بجدة

الإحتفال السنوى بنهاية العام الاكاديمى 2017

نظمت كلية المجتمع بجدة الاحتفال السنوي بنهاية العام الأكاديمي في 3 مايو 2017 في مبانى الكلية.  قدم  د. ميهوب عضو هيئة التدريس بالكلية مقدمة مختصرة عن المناسبة. وبدأت الفعالية رسميا بتلاوة آى من الذكر الحكيم، وتلى ذلك تقديم د. احمد العبد الوهاب عميد كلية المجتمع ، كلمته حيث عدد الإنجازات التي حققتها الكلية خلال هذا العام الأكاديمي، وركز على انتماء الكلية لعدد من المؤسسات الاكاديمية العالمية المعروفة مثل "سيسكو" و"كمبردج" و"مايكروسوفت" و "ادوبى"  في مجال الحاسوب وتقنية المعلومات، و"اى سى سى اى" و "سى اى اى" و"كلية بابسون" (بالولايات المتحدة الأمريكية) و"شركة إيرنست ويونق" في مجال إدارة الاعمال . كما أضاف عميد الكلية ان الكلية خطت أولى خطواتها الموفقة في الوقت المناسب لتوفير تدريب خاص لأصحاب المشاريع الناشئة بالتعاون مع كلية بابسون. وأطلقت الكلية أيضا برنامج "مسرع الاعمال " بالتعاون مع كلية بابسون لدعم خريجى الكلية وجامعة الملك عبد العزيز في المراحل المبكرة من بداية مشاريعهم التجارية الناشئةن وأمل سعادة عميد الكلية ان تساعد هذه الخطوة الرائدة في تعزيز الأعمال التجارية المحلية مما يسهم في قيادة العمل التجارى والنمو الاقتصادي للبلاد. كما اعلن سعادة عميد الكلية عن سعادته بإعلان إعادة اعتماد الكلية من قبل "هيئة الاعتماد الأكاديمي"، مثمنا الجهود التي بذلها أعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث اسهموا اسهامات قيمة في مجال البحوث والتدريس والتطوير المهنى.

وعبر سعادة نائب عميد الكلية د. محمد حسين خواجى عن سعادته وفخره بان يكون جزءا من عائلة كلية المجتمع، حيث أشار إلى انه وجد الكلية تعمل بروح الفريق الواحد فى مناخ إيجابي. كما أضاف أن منجزات كلية المجتمع بجدة معروفة في الجامعة ككل، وأن هذه الإنجازات الرائعة لا يمكن ان تتحقق بدون تضافر جهود فريق العمل.

كما تضمن الاحتفال الإشادة بمجهودات بعض أعضاء التدريس والاداريين والطلاب والعاملين ومنحهم شهادات تقديرية لمجهوداتهم المميزة خلال العام الأكاديمي.

 واختتم الاحتفال بتقديم وجبة غداء والوداع املا في ان يكون العام الأكاديمي القادم حافلا بالإنجازات الجديدة والنجاح. 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/15/2017 5:03:16 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :