الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية المجتمع بجدة

انجاز جديد لمجتمع عبد العزيز باعتماد جمعية التسويق البريطانية

بتوفيق الله حققت كلية المجتمع بجامعة الملك عبد العزيز إنجازاً جديداً في مجال التسويق باعتمادها كمركز تدريب معتمد من جمعية التسويق البريطانية  The Chartered Institute of Marketing (CIM) وقد أوضح الدكتور محمد بالبيد وكيل الكلية للتطوير أنه بهذا الاعتماد تعتبر الكلية مركز  معتمد للتدريب في مجال التسويق وذلك في البرامج التالية:

Level 3 – Foundation Certificate in Marketing

Level 4 – Certificate in Professional Marketing

وتعد جمعية التسويق البريطانية جهة رائدة عالمياً في مجال التسويق الاحترافي والتي تسعى لصقل مهارات المتدربين وتطويرهم في مجال التسويق وتتبنى معايير احترافية وتدريبية عالمية في هذا المجال. وكما تعتبر شهادتها الاحترافية هي إحدى أهم الشهادات الاحترافية الدولية في مجال التسويق والتي يقدرها الكثير من أرباب القطاع الخاص في مختلف أنحاء العالم.

وجديراً بالذكر أن هذا المركز المعتمد (CIM – Accredited Study Centre) يخدم شريحة كبيرة من المجتمع – صناع التسويق، موظفين، وكذلك الطلاب والطالبات.

ثم أشار الدكتور أحمد بن صالح العبد الوهاب عميد الكلية أن الكلية بهذا الاعتماد قد أكملت العقد باعتمادها مركز تدريب معتمد في جميع التخصصات التي تقدمها. وتسعى الكلية من خلال هذه المراكز المعتمدة للتدريب تقديم التأهيل المهني اللازم والتدريب المستمر والمؤهل للحصول على تلك الشهادات الاحترافية من خلال كوادرها المؤهلة التأهيل المهني اللازم. ثم أضاف سعادته بأنه بهذا المركز المعتمد من جمعية التسويق البريطانية سوف تقدم الكلية لصناع التسويق في المملكة البرامج التدريبية اللازمة للحصول على تلك الشهادات والذي بلا شك يتوافق مع متطلبات سوق العمل من المهارات والمعارف اللازمة للمتدربين. 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/18/2017 12:53:42 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :